Top Ad unit 728 × 90

تحميل برنامج صانع الافلام Windows Movie maker

تحميل برنامج صانع الافلام والفيديو Windows Movie maker


الغالبية العظمى من المستخدمين تحتفظ بمجموعة من الصور عبر أجهزة الحاسوب، ويرغب الكثير من المستخدمين بإنتاج بعض مقاطع الفيديو التفاعلية لهذه الصور لعرضها بشكل جذاب ومميز، ولكن يصطدم الكثير منهم بمشكلة ضعف التعامل مع برامج إنشاء مقاطع الفيديو التي تتطلب بعض المهارات الخاصة أو المعرفة الكاملة بطريقة عمل البرنامج، لذا يبحث المستخدم دائماً عن برامج خفيفة تساعده في إنشاء مقطع الفيديو الخاص به دون الحاجة للدخول في تعقيدات البرامج الضخمة مثل برنامج أفتر أفكت After Affects .
موفي ميكر
حسناً، برنامج ويندوز موفي ميكر صانع الافلام Windows Movie Maker هو أحد البرامج السهلة والخفيفة التي تمكنك من إنشاء مقاطع الفيديو وتخصيصها بالطريقة التي تلائمك بكل سهولة وبساطة، البرنامج مقدم من شركة مايكروسوفت Microsoft الرائدة في مجال البرمجيات على مستوى العالم.

حول برنامج صانع الفيديو Windows Movie maker


مميزات البرنامج
والآن دعونا نتعرف على أهم المميزات التي يقدمها برنامج موفي ميكر
استيراد الصور والفيديو
يوفر برنامج movie maker عدة خيارات لاستيراد مقاطع الفيديو أو الصور، فمثلاً يمكن استيراد الصور ومقاطع الفيديو من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك أو من خلال الكاميرا الرقمية أو من خلال الهاتف الذكي أو من خلال بطاقات التخزين الأخرى أو حتى من أقراص DVD.


تحرير الفيديو
يدعم البرنامج إمكانية اقتطاع أجزاء معينة من الفيديوهات التي تم استيرادها وذلك لدمجها ضمن الفيلم التي تود إنشاؤه، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في سرعة الفيديو، أو أخد صورة ثابتة من داخل الفيديو.


إدارج الصور والصوت
يوفر برنامج صانع الافلام ويندوز موفي ميكر ميزة إدراج الصور وملفات الصوت للمقاطع الخاصة بك والتحكم بالفترة الزمنية للعرض الخاص بكل صورة، بالإضافة إلى تخصيص الفترة الزمنية لملفات الصوت التي تم دمجها داخل الفيديو .
مشاركة الفيديو
يوفر البرنامج إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة مباشرة ودون فتح متصفحات الويب المختلفة [ جوجل كروم , فايرفوكس ] ، فمثلاً يمكن مشاركة الفيديو عبر كل من يوتيوب Youtube وفيس بوك Facebook وفيميو Vimeo وفليكر Flickr أو رفعه عبر خدمة ون درايف OneDrive التابعة لمايكروسوفت.
الكتابة على الفيديو
يتيح برنامج windows movie maker ميزة الكتابة على مقاطع الفيديو بعدة أشكال كما يوفر العديد من التأثيرات الجميلة على الكتابة لإظهارها بشكل جذاب داخل الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص النص من حيث نوع الخط والألوان والحجم.
تأثيرات المونتاج
يوفر برنامج صانع الفيديو موفي ميكر مجموعة واسعة من التأثيرات الخاصة بالانتقالات بين الصور، مما يعطي الفيديو الخاص بك لمسة جمالية رائعة، بالإضافة إلى العديد من التأثيرات المرئية الخاصة بالصور نفسها، كما يمكنك تجهيز الصور المراد العمل عليها في برنامج موفى ميكر باستخدام أحد برامج تعديل الصور مثل فوتوشوب ، فوتو سكيب ..إلخ
معاينة الفيديو
يدعم البرنامج إمكانية إجراء معاينة فورية للفيديو الخاص بك، بحيث يمكنك مراجعة مقطع الفيديو مباشرة أثناء العمل عليه دون الحاجة لحفظه في كل مرة.
منصات التشغيل
برنامج موفي ميكر عربي متوفر فقط لإصدارات الويندوز Windows المختلفة [ ويندوز 7 , XP , Vista , ويندوز 8 ].

تحميل برنامج صانع الافلام Windows Movie maker Unknown on 04:49 5

ليست هناك تعليقات:

مدونة روشو أمحمد توفر لكم قسم الاتصال من اجل اجابتكم إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عالم التكنولوجيا
تصميم و تكويد : المحترف
يتم التشغيل بواسطة Blogger.